اعتقال 76 مواطناً من الضفة الغربية خلال الأسبوع الماضي

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني 76 مواطناً من أنحاء الضفة الغربية خلال الأسبوع الماضي بينهم قياديٌ في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وستة محرين من سجون أجهزة أمن السلطة.

ووثق موقع نبض الضفة الغربية اعتقال 30 مواطناً من الخليل و16 من قلقيلية و8 من رام الله والبيرة و6 مقدسيين و4 معتقلين من كلٍ من بيت لحم ونابلس و3 من كلٍ من جنين وأريحا، ومعتقل واحد من كلٍ من طوباس وسلفيت.

ومن بين المعتقلين القيادي في حركة حماس الشيخ جمال الطويل رئيس بلدية البيرة المقال، والأسير المحرر في صفقة "فاء الأحرار" سامر العيساوي من القدس.

كما وثق أمامة وضمن سياسة الباب الدوار بين قوات الاحتلال وأجهزة أمن السلطة قيام الاحتلال باعتقال ستة من المحررين من سجون أمن السلطة خمسة منهم من مدينة الخليل وهم المهندس نديم ابو خلف والدكتور فراس أحمد مجاهد المحاضر في جامعة الخليل وطه محمد شلالدة من بلدة سعير بعد يومين من خروجه من سجون السلطة بعد اعتقال دام 15 شهراً، والطالب بجامعة البوليتكنك همام محمود عصافره والأسير المحرر محمود ابو تركي.

كما اعتقلت قوات الاحتلال طالباً في جامعة القدس هو الأسير المحرر مصعب شماسنة من بلدة قطنة قضاء القدس والذي اعتقل عدة مرات من قبل أمن السلطة حيث أمضى ستة شهور في سجونها.

 



عاجل

  • {{ n.title }}