الطقس: ارتفاع اخر على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويكون الجو، يوم غدٍ الثلاثاء، باردا في ساعات النهار، وشديد البرودة في ساعات الليل، ومغبرا أحيانا، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الليل لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجا .

وتتأثر البلاد، الأربعاء المقبل، بمنخفض جوي مصحوب بكتله هوائية باردة، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الجو غائماً جزئيا الى غائم وباردا الى شديد البرودة وماطرا على مختلف المناطق على فترات، وتكون الأمطار غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد أحيانا فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجا .

ويستمر تأثر البلاد، الخميس المقبل، بالمنخفض الجوي، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ويكون الجو غائما جزئيا الى غائم باردا الى شديد البرودة وماطرا على مختلف المناطق وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا ، الرياح شمالية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجا .


هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من خطر: شدة سرعة الرياح، وتشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤية الأفقية، والتزحلق على الطرقات.



عاجل

  • {{ n.title }}