الطقس: أجواء شديدة البرودة وأمطار على مختلف المناطق

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الإثنين، غائما وباردا الى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات المساء والليل، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجا .

هذه الليلة يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وشديد البرودة ،وتسقط بإذن الله أمطار متفرقة فوق بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن الجو يكون يوم غد الثلاثاء غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا الى شديد البرودة، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأشارت إلى ان الجو يكون يوم الأربعاء المقبل غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ليصبح لطيفاً في ساعات النهار،الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما الخميس، فيكون الجو غائماً جزئياً ،ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ليصبح الجو ربيعيا لطيفاً ويحتمل سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين، اليوم الإثنين، من تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤية الافقية، والتزحلق على الطرقات.



عاجل

  • {{ n.title }}