محكمة "عوفر" تجدد الاعتقال الإداري لأسير بلال سلهب

جددت محكمة عوفر العسكرية أمر الاعتقال الإداري بحق الأسير المعاد اعتقاله بلال سلهب التميمي(33عاماً) من سكان مدينة الخليل، وذلك لمدة أربعة أشهر، للمرة الثانية على التوالي.

وذكر مكتب إعلام الأسرى أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال حاصرت منزل الأسير سلهب بعد منتصف ليلة 14/12/2018، وجرى نقله إلى سجن عوفر، وبعد أيام أصدرت محكمة الاحتلال بحقه حكماً بالسجن الإداري مدة أربعة أشهر، وحين قاربت المدة على الانتهاء جددت له الأمر الإداري مرة ثانية لذات المدة.

ونقل عن عائلة الأسير سلهب قولهم بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزل نجلهم بلال منتصف الليل بعد أيام على اعتقاله، ودمرت وكسرت كافة محتويات المنزل وأثاثه بحجة التفتيش، قبل أن تغادر المكان.

ويستهدف الاحتلال سلهب بالاعتقال والاستدعاء بشكل مستمر، فقد كان تحرر من سجون الاحتلال من آخر اعتقال في شهر يناير من العام 2017، بعد أن أمضى 31 شهراً وقد كان يعتبر أقدم أسير إداري من مدينة الخليل.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل سلهب منذ تحرره إلى أن أعيد اعتقاله أربع مرات للتفتيش، إضافة إلى استدعائه في مركز عتصيون للتحقيق لساعات طويلة، وتوجيه تهديد له في كل مرة بأنه سيعود للاعتقال مرة أخرى.



عاجل

  • {{ n.title }}