دودين: اعتقال كوادر في كتلة بيرزيت لن ينثي من عزيمتها

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس موسى دودين، إن اعتقال الاحتلال لـ "7" من كوادر الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت لن يضعف مسيرة الكتلة التي لازالت تقف كالطود الشامخ في دعم خيار العلم والمقاومة والإبداع، لن ينثي من عزيمتها.

وقال دودين "نحيي أبناء الكتلة الإسلامية وقياداتها، فهم اختاروا أن يدفعوا من أعمارهم وحياتهم شهورا وسنين في سجون الاحتلال ثمنا لتبقى الحركة الطلابية حية في بيرزيت، وتعبر عن توجهات شعبنا في الوحدة والعمل النقابي المقاوم".

واضاف عضو المكتب السياسي لحماس، "إننا اليوم أمام مثال فذ في التضحية لعائلة مجاهدة كريمة وهي عائلة الكاتبة الأسيرة "لمى خاطر"، والتي اعتقل نجلها "أسامة" الليلة الماضية ضمن الحملة، بعد أن قاد مجلس طلبة جامعة بيرزيت خلال العام الماضي رافعا رايته ليكمل مسيرة العمل النقابي".

وأكد  دودين، إن الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة ستبقى حالة طلائعية نضالية، ترفع شعار المقاومة كنهج فكري للشباب الفلسطيني، وتواصل عملها الميداني في خدمة الطلبة رغم الملاحقة المزدوجة والتضييق، وهذه الجهود التي نراها من أبنائنا وبناتنا في الكتلة الإسلامية تستحق الإجلال والإكبار.

وشنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات طالت 7 من كوادر الكتلة الاسلامية في جامعة بيرزيت، بينهم رئيس مجلس الطلبة السابق اسامة الفاخوري ومنسق الكتلة في الجامعة معاذ عابد سكرتير اللجنة المالية محمد نخلة وسكرتير لجنة العلاقات العامة براء عاصي.



عاجل

  • {{ n.title }}