شركة سلسة محلات بن ازحميان تنفذ نشاطاً تطوعياً بنابلس

بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف وتعزيزاً للتعاون والشراكة مع المجتمع المحلي وبمبادرة من شركة سلسلة محلات ازحيمان فرع نابلس، نفذت طواقم شركة بن ازحيمان اليوم الجمعة (8/11/2019)، نشاطاً تطوعياً بالتعاون مع بلدية نابلس وشركة توزيع كهرباء الشمال.

وشمل النشاط التطوعي الذي شارك فيه ما يقارب 20موظف من موظفي الشركة في مدينة نابلس تنظيف ودهان بعض الأرصفة، وتركيب حبال إنارة وزينة في مركز مدينة نابلس، وعدد من المدن الفلسطينية.

ومن جانبه أوضح المهندس سميح طبيلة رئيس بلدية نابلس ان هذا النشاط الذي تنظمه شركة بن ازحيمان والذي يتزامن مع ذكرى مولد الرسول عليه الصلاة والسلام انما هو تأكيداً على ضرورة الالتزام بمنظومة القيم والاخلاق الحميدة التي ارساها رسولنا الحبيب، والتي من الواجب علينا جميعاً كل في موقعه الحفاظ عليها والالتزام بها.

 وشكر طبيلة هذا التوجه من شركة بن ازحيمان والذي يتزامن مع حملة تنظيم المدينة التي تنفذها بلدية نابلس، في اشارة الى التناغم والتكامل بين البلدية وكافة شرائح المجتمع.

من جانبه، قال مسؤول التسويق في شركة ازحيمان أنس صوالحة:"إن هذا النشاط الذي حمل عنوان "مولده انتماء وعطاء"، جاء انطلاقاً من إيمان الشركة بأهمية العمل التطوعي وتقديم خدمات عامة ولو رمزية للمجتمع الفلسطيني"،ويسعى لترسيخ قيم التعاون والتطوع وبالتعاون مع البلديات والهيئات المحلية.



عاجل

  • {{ n.title }}