حصاد الأسبوع: شهيد و66 مواجهة تخللها عبوات ناسفة وزجاجات حارقة

شهد حصاد الأسبوع الماضي 66 مواجهة بين قوات الاحتلال والفلسطينيين في مختلف المحافظات الفلسطينية، فيما استشهد شاب فلسطيني وأصيب المئات برصاص الاحتلال في الضفة وغزة، وألقى المقاومون عشرات الزجاجات الحارقة والعبوات الناسفة محلية الصنع تجاه قوات الاحتلال.

ففي أمس الجمعة أصيب العشرات بالرصاص الحي في الضفة وغزة، فيما فجر شبان عبوات محلية الصنع على حدود غزة وألقيت زجاجات حارقة تجاه دوريات الاحتلال في العيساوية وعلى حدود غزة. وأحصيت 9 مواجهات تركزت في القدس والخليل وبيت لحم وقلقيلية وغزة.

ويوم الخميس أحصيت 5 مواجهات في مدينة القدس ورام الله وقلقيلية، أصيب خلالها شاب بالرصاص المطاطي.

وأصيب الأربعاء مواطنين اثنين بالرصاص المطاطي، فيما أحصيت 12 مواجهة في الخليل ورام الله وبيت لحم وطولكرم ونابلس، تخللها إلقاء عبوات محلية الصنع وزجاجات حارقة تجاه جنود الاحتلال في بيت لحم ونابلس ورام الله.

وشهد منتصف الأسبوع الثلاثاء 13 مواجهة في القدس والخليل ورام الله وبيت لحم، تخلل ذلك عبوات ناسفة في بيت لحم والقدس، وزجاجات حارقة في رام الله.

ويوم الإثنين أصيب شاب بالرصاص الحي في الضفة، وأحصيت 5 مواجهات في القدس والخليل وجنين وقلقيلية.

وتمكنت المقاومة يوم الأحد من إسقاط طائرة مسيرة لجيش الاحتلال في بيت حانون، فيما أصيب مواطن في الضفة بالرصاص الحي، وألقيت زجاجة حارقة تجاه قوات الاحتلال في العيساوية، وأحصيت 12 مواجهة في القدس والخليل ورام الله وبيت لحم وجنين وغزة.

وأما السبت فقد استشهد الشاب أحمد محمد الشحري (27 عامًا) بقصف جوي للاحتلال على خانيونس، وأصيب مواطنين آخرين في قصف للاحتلال.

وأحصيت 10 مواجهات في القدس وضواحيها والخليل ورام الله ونابلس وغزة، تخللها إلقاء زجاجات حارقة في الخليل.



عاجل

  • {{ n.title }}