كتلة النجاح: نطالب بالإفراج عن الطلبة المعتقلين ووقف مهزلة الاعتقال السياسي

طالبت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية، الأجهزة الأمنية بالإفراج الفوري عن طلبة الجامعة المعتقلين في سجون أجهزة أمن السلطة في مدينة نابلس .

ودعت الكتلة في بيان لها، وصل امامة نسخة منه، أجهزة أمن السلطة، بضرورة الإفراج عن الطلبة حمدي حمدان وقتيبة عصيدة وأنس عبد التفاح، الذين تم  اعتقالهم قبل يومين من وسط مدينة نابلس.

وقالت الكتلة في بيانها:"نطالب الأجهزة الأمنية بالإفراج الفوري عن زملائنا الطلبة، ووقف مهزلة الاعتقال السياسي، الذي يفاقم معاناة شعبنا الرازخ تحت الاحتلال كما يعمل على تعطيل الحياة الجامعية والأكاديمية للطلبة" .

كما وطالبت الكتلة إدارة الجامعة، بضرورة التدخل من أجل الإفراج عن أبنائها الطلبة، وتابعت:"على ادارة الجامعة التدخل وضمان حماية الطلبة من بطش الأجهزة الامنية فالخاسر الوحيد من تلك الاعتقالات هي الحركة الطلابية، والجامعة، التي قدمت أبنائها شهداء وأسرى، على مدار تاريخ الحركة الطلابية الفلسطينية".

ودعت الكتلة،الحركات الطلابية لرص الصفوف، والوقوف في وجه الظلم،الذي يتعرض له بعض الطلبة، بسبب نشاطهم النقابي وضمان توفير الحرية داخل الجامعة لكافة الاطر دون تمييز على حد قول البيان. 



عاجل

  • {{ n.title }}