حصاد الأسبوع: إصابة عشرات الفلسطينيين و3 صهاينة و31 مواجهة

شهد حصاد الأسبوع الماضي إصابة عشرات الفلسطينيين بالرصاص الحي والمطاطي والشظايا والاختناق بالغاز في الضفة الغربية وقطاع غزة، فيما أصيب 3 صهاينة بجراح، وذلك ضمن 31 مواجهة في مختلف المدن الفلسطينية، تخللها إلقاء الزجاجات الحارقة.

ففي يوم أمس الجمعة، أصيب عدة مواطنين، والعشرات بالاختناق في كفر قدوم بالضفة الغربية، فيما أطلق مقاومون زجاجة حارقة تجاه جنود الاحتلال في دير نظام، وذلك ضمن 4 مواجهات.

ويوم الخميس، تم إحصاء نقطة مواجهات واحدة فقط على الحاجز الجنوبي لمدينة قلقيلية.

فيما أحصي يوم الأربعاء نقطتا مواجهة توزعت القدس وقلقيلية تخللها إصابة مستوطن بالحجارة قرب سجن المسكوبية في القدس، وإلقاء زجاجة حارقة تجاه جنود الاحتلال في عزون.

كما وشهد منتصف الأسبوع، إلقاء شبان فلسطينيين زجاجاتهم الحارقة تجاه قوات الاحتلال في عزون، والتجمع الاستيطاني لخيش، وذلك ضمن 9 مواجهات تخللها إصابة 6 فلسطينيين بالرصاص المطاطي وعدة حالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

ويوم الإثنين الماضي، أصيب شاب فلسطيني بالرضوض، وعدة حالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، كما أعلن عن إصابة 2 من المستوطنين بالحجارة قرب عزون، وذلك ضمن 7 مواجهات تضمنت إلقاء زجاجة حارقة تجاه جنود الاحتلال في عزون.

 ويوم الأحد، ألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة تجاه الاحتلال في مستوطنة جفعون هحدشاه، عزون، ودير استيا، وذلك ضمن 6 مواجهات. أما السبت، فأحصي نقطتا مواجهة في عزون وكفر قدوم.



عاجل

  • {{ n.title }}