القيادي حسام بدران .. أحداث الضفة تعبير عن رفض الشعب لصفقة القرن

أكد حسام بدران ، عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الاسلامية حماس، بإن  ما يجري في الضفة الغربية من تصاعد أعمال المقاومة، هو تعبير عن رفض الشعب الفلسطيني لصفقة القرن.

وشدد بدران خلال تصريح صحفي له، على أن الانتفاضة الشعبية في الضفة الغربية ، هي المسار الصحيح للرد على صفقة القرن، وتابع:"تفعيل المقاومة والانتفاضة هو الرد الذي يمكن الاعتماد عليه لصد العدوان الصهيوني المستمر على شعبنا".

وحيا بدران مدينة جنين التي تصدت لقوات الاحتلال أثناء هدم الأسير قنبع قائلا:" كل التحية لجنين القسام على ما قدمته من تصدي بطولي اثناء اقتحام قوات الاحتلال للمدينة وهدم منزل الأسير أبو قنبع".

 وطالب بدران السلطة الفلسطينية، بترجمة مواقفها إلى خطوات عملية على أرض الواقع واستثمار موقف حماس، التي تسعى جاهدة لتوحيد الجهود الفلسطينية لمواجهة صفقة القرن ، وضرورة تبني استراتيجية فلسطينية موحدة وطنية من أجل مواجهة صفقة القرن.

وأعاد بدران تأكيده على أن حركة حماس جاهزة لأي لقاء وطني لمواجهة صفقة القرن مشدداً على أن أجندة  أي لقاء وطني متوقع في غزة يجب أن تتركز على صفقة القرن وسبل مواجهتها على حد قوله.

وفيما يتعلق بزيارات هنية للدول قال بدران:"هذه الزيارات تأتي في إطار تحشيد الجهود الرسمية والشعبية لنصرة القضية الفلسطينية ولمواجهة صفقة القرن".

ووجه بدران رسالة للقائمين على فعاليات الفجر العظيم، قائلا:"التحية إلى كل القائمين على فعاليات الفجر العظيم، والتحية إلى كل المشاركين فيها حيث أثبتت هذه الفعاليات على عمق روح التحدي والإيمان لدى جماهير شعبنا".



عاجل

  • {{ n.title }}