القيادي دوديين : اعتقال عمر البرغوثي جريمة نكراء ترسخ عنصرية الاحتلال

 أكد الدكتور موسى دودين، عضو المكتب السياسي لحركة حماس ، بأنّ اعتقال الاحتلال للقائد عمر البرغوثي،جريمة نكراء بكل المقاييس، تظهر وترسخ العقلية الإجرامية والعنصرية التي تتمتع بها حكومة الاحتلال.

وشدد دودين في تصريح صحفي خاص به،وصل أمامة نسخة منه ،على أنّ الاحتلال لا يزال  يؤكد أنه ليس جزءًا من النسيج البشري ولا المكون الإنساني ، من خلال استمراره في عمليات استهداف أبناء الشعب الفلسطيني، عبر الاعتقالات اليومية والاقتحامات المتكررة للمدن الفلسطينية رغم ما تمر به البلاد والأوطان والعالم أجمع من تفشي لوباء كورونا حسب تعبيره .

 وعدّ دودين اعتقال البرغوثي جريمة  نكراء وتابع :"إن اعتقال المجاهد الكبير والقائد الوطني عمر البرغوثي والد الشهيد ووالد الأسرى وأخ الأسرى ليعد جريمة نكراء يرسخ بها هذا المحتل عنصريته تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني وتجاه البشرية جمعاء، وثبت أنه فوق القانون والأعراف الإنسانية.

 وختم دودين:" هذه الاعتقالات لن تنال من عزيمة شعبنا، ولن تفتّ من عضد أبي عاصف، وسيبقى رمزًا وطنيًا كبيرًا، ستتحطم على صخرة صموده كل محاولات الاحتلال البائسة من النيل من عزيمة شعبنا،  وانه سيأتي اليوم الذي سنكسر فيه شوكة الاحتلال ونطلق سراح أسرانا بسواعد المجاهدين، بعز عزيز أو بذل ذليل".




عاجل

  • {{ n.title }}