أبرزها مواجهة ضم الضفة.. بدران يناقش مستجدات الوضع الفلسطيني مع الفصائل

ناقش رئيس مكتب العلاقات الوطنية في حركة "حماس" حسام بدران، مستجدات القضية الفلسطينية والتحديات التي تمر بها، خلال عدة اتصالات مع قادة فصائل العمل الوطني.

وأجرى بدران عدة اتصالات مع الأمناء العامين للفصائل ونوابهم في فلسطين، مهنئا إياهم وشعبنا بمناسبة عيد الفطر، وتناولت الاتصالات بحث مستجدات القضية الفلسطينية وما تمر به من تحديات، في ظل مساعي الاحتلال لفرض ضم أجزاء واسعة من الضفة الغربية للكيان الإسرائيلي.

وشملت الاتصالات فصائل منظمة التحرير بما فيهم فتح والجبهتين الشعبية والديمقراطية وحزب الشعب وفدا وجبهة التحرير وغيرهم، بالإضافة للجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية القيادة العامة وفتح الانتفاضة وجبهة التحرير وجبهة النضال.

وشملت أيضًا فصائل المقاومة في غزة، لجان المقاومة الشعبية وحركتي المجاهدين والأحرار، والقوى الإسلامية في لبنان عصبة الأنصار والحركة الإسلامية المجاهدة.

ولاقت هذه الاتصالات ترحيبا من قبل الفصائل، حيث أشادوا بالتواصل المستمر من قبل حركة "حماس" مع كل كافة مكونات الشعب الفلسطيني.

وفي السياق نفذت دائرة العلاقات الوطنية بغزة حملة تواصل وزيارات ميدانية لمختلف قيادات الفصائل الفلسطينية في مختلف محافظات القطاع، وهو أمر دأبت عليه الدائرة في غزة كل عام.



عاجل

  • {{ n.title }}