محكمة الاحتلال تؤجل محاكمة عدد من الأسرى

أجلت محكمة الاحتلال الإسرائيلي في عوفر وسالم محاكمة عدد من الأسرى الموقوفين منذ فترات مختلفة في سجون الاحتلال.

وذكر مكتب إعلام الأسرى أن محكمة الاحتلال العسكرية في سالم أجلت محاكمة الفتى قاسم خالد أبو بكر (17 عامًا) من يعبد بجنين للمرة 11 على التوالي حتى 30 من الشهر الجاري، بينما أجلت محاكمة الفتى محمود عاهد أبو بكر (17 عاما) من جنين للمرة الثانية على التوالي حتى 14 من هذا الشهر، وهو طالب في الثانوية العامة ولا يزال يقبع في قسم التحقيق في معتقل حوارة.

وأضاف أن محكمة الاحتلال في عوفر أجلت محاكمة الأسير موسى على حسين من بلده بيت دقو إلى منتصف الشهر المقبل، وهو معتقل منذ أكتوبر من العام الماضي، بينما أجلت محاكمة الأسير ياسر أبو عجمية من مدينة الدوحة غرب بيت لحم إلى السابع من الشهر المقبل، وهو معتقل منذ ثمانية أشهر.

وفى السياق، أجلت المحكمة محاكمة الأسير الطالب في جامعة بيرزيت عبد الرحمن حمدان من رام الله حتى تاريخ 21 من الشهر الجاري، وأجلت محكمة الاحتلال محاكمة الأسير عامر العجوري من مخيم الدهيشة ببيت لحم حتى 30 من الشهر الجاري، ومحكمة الأسير محمد شعفوط من مخيم الدهيشة أيضًا إلى السابع من الشهر المقبل.

كما أجلت محكمة الاحتلال محاكمة الشبان محمد مبتسم عبيد، ويزن بسام عبيد، ومحمد عصمت عبيد حتى يوم الخميس المقبل بعد أن اعتقلتهم من بلدة العيساوية فجر الثلاثاء.

وأجّلت حتى الأول من يوليو القادم محاكمة ثلاثة أسرى من الخليل وهم وسيم جعفر أبو عيشة وجبرين شاهين وأمير أبو عيشة.




عاجل

  • {{ n.title }}