ماجد حسن: زعم الاحتلال إصابة ابني الأسير محمد بالكورونا مسرحية للضغط على نفسيته

روت عائلة المعتقل محمد ماجد حسن  بمرارة المعاناة التي يتعرض  لها ابنها داخل سجون الكيان الصهيوني، مؤكدة ان خبر اصابة نجلهم بفيروس "كورونا" مسرحية للضغط على نفسيته.

وأوضح  الشيخ القائد ماجد حسن والد الأسير محمد من خلال صفحته على "فيسبوك" ، أنه تم التواصل مع محمد، وقد اتضح بما لا يدع مجالا للشك  بان الهدف من وراء مسرحية الادعاء بانه مصاب بالكورونا هو الضغط على نفسيته ،والنيل من عزيمته.

وأضاف: بانه طيلة العشرين يوما التي قضاها محمد في العزل كان السجانين يبلغونه انه مصاب بالكورونا ،وان وضعه الصحي صعب،وان نتيجة فحوصاته كلها"ايجابية" بالرغم من ان كل فحوصاته التي اجراها بعد وصوله الى عزل سجن "ريمون" كلها كانت سلبية.

وتابع:" كان تعامل السجانين معه سيء للغاية،ولم يكن عنده في زنزانة العزل الا فرشة قليلة السمك،وبطانية واحدة،وكانت الزنزانة باردة للغاية في الليل،ولم يستجيبوا لطلبه احضار بطانيات زيادة له لتقيه من برد الليل،وكان معزول عن العالم الخارجي بشكل مطلق،الا دقيقة او دقيقيتن تحدث فيها مع محاميه اثناء محكمة التمديد،وكان الطعام الذي يقدم له رديئا للغاية".

واردف الشيخ حسن :"عندما اخرجوه من العزل واعادوه الى مركز تحقيق المسكوبية قالوا له :انت منقول الى المستشفى للعلاج، ليفاجأ انه قد تم نقله الى مركز التحقيق في المسكوبية، ومباشرة بعد وصوله الى مركز التحقيق وعلى مدار خمسة عشر يوم متتالية تم اخضاعه للتحقيق المتواصل، لمدة عشرين ساعة متتالية يوميا، لم يسمح له من خلالها الا لتناول وجبات الطعام".

ووصف محمد لعائلته أن اساليب التحقيق معه كانت عنيفة ،وكان يستخدم معه الشبح المتواصل والسبّ والشتم واستخدام الالفاظ البذيئة والقذرة والتي تعكس قذارتهم وسفالتهم، ،وكان الصراخ المتواصل من قبل مجموعة من المحققين هي السمة الغالبة للتحقيق،وكان يحرم من النوم الا لساعتين او ثلاثة يوميا،والايام المتبقية من التحقيق معه كان التحقيق معه يستمر لمدة عشر ساعات يوميا، والايام الاخيرة ومدتها ثلاثة ايام،قضاها في الزنازين بدون تحقيق.

واعتقل الاحتلال الأسير محمد ماجد حسن من منزل عائلته الكائن في دير السودان شمال رام الله بتاريخ 21/ 4/ 2020، وزعم الاحتلال إصابته بفيروس كورونا منذ بداية الاعتقال، وأثناء تواجده في مركز تحقيق المسكوبية في محاولة بائسة للضغط على نفسيته.




عاجل

  • {{ n.title }}