حماس.. دماء الشهيد عريقات وقود للمقاومة التي ستظل للعدو بالمرصاد

 أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس ، على أنّ دماء الشهيد احمد عريقات الذي اعدم اليوم على حاجز الكونتينر شرق مدينة القدس ستكون وقودا للمقاومة التي ستظل دائما بالمرصاد لهذا العدو المجرم.

ونعت حماس في بيان لها شهيد فلسطين "أحمد مصطفى عريقات "26"عاما من بلدة ابو أديس شرق القدس المحتلة، والذي ارتقى في جريمة جبانة نفذها جنود الاحتلال في يوم زفاف شقيقته لتتحول أفراح عائلته إلى أحزان.

وتقدمت الحركة بالتعزية من عائلة الشهيد، وأكدت على أن دماء الشهيد أحمد الذي تركه جنود الاحتلال لينزف أمام عدسات الكاميرات، هي وقود للمقاومة التي ستظل دائما بالمرصاد لهذا العدو المجرم.

وأشارت حماس إلى إن محاولة الاحتلال كسر إرادة شعبنا عبر القتل والإجرام ستفشل وإن خيار المقاومة هو الطريق الوحيد القادر على ردع الاحتلال عن جرائمه وعدوانه على حقوق شعبنا ودماء أبنائه الطاهرة.

وأهابت حماس بجماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الفاعلة في أيام الغضب والمواجهة ، مؤكدة بأنّ إعلان الشعب في الضفة والقدس الغضب على الاحتلال وتصعيد المواجهة ردا على هذه الجريمة الجبانة هو تأكيد واضح على حتمية المواجهة الميدانية مع الاحتلال لإفشال مشاريع الضم والتهويد لأرضنا ومقدساتنا.

 



عاجل

  • {{ n.title }}