استشهاد عنصر من القسام بانهيار نفق

 أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء يوم الأحد ، عن استشهاد أحد عناصرها جراء انهيار نفق للمقاومة.

ونعت الكتائب في بيان مقتضب تلقت وكالة "صفا" نسخة عنه "المجاهد خليل محمد لبد من معسكر جباليا (شمالي قطاع غزة الذي استشهد إثر انهيار نفق للمقاومة".

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء يوم الأحد عن استشهاد أحد عناصرها جراء انهيار نفق للمقاومة.

ونعت الكتائب في بيان لها "المجاهد خليل محمد لبد (27 عاما) من معسكر جباليا (شمالي قطاع غزة الذي استشهد إثر انهيار نفق للمقاومة".

وقالت: بكل آيات الإيمان بقضاء الله وقدره، وبعزة المؤمنين الواثقين بنصر الله وفرَجه، وبشموخ المجاهدين القابضين على جمرتي الدين والوطن المرابطين على ثغور الوطن الحبيب محتسبين عملهم وجهادهم وحياتهم ومماتهم لله رب العالمين، نزف شهيدنا البطل.

وأضافت أن الشهيد غادر دنيانا وما غيّر أو بدّل ولا تخاذل أو تقاعس، بل نذر نفسه لله مجاهداً حتى لقي الله على ذلك، نحسبه من الشهداء والله حسيبه ولا نزكيه على الله.

وسألت الله تعالى أن يتقبله ويسكنه فسيح جناته، وأن يصبّر أهله وأحبابه ويحسن عزاءه، وستبقى دماء شهدائنا نبراساً في طريق تحرير فلسطين وناراً تحرق المحتلين حتى يندحروا عن أرضنا بإذن الله.



عاجل

  • {{ n.title }}