الاحتلال يعتقل عشرة مواطنين من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم عشرة مواطنين من مدن نابلس والخليل وجنين بالضفة الغربية.
 
ففي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين من المدينة ومخيم العروب، حيث عرف من المعتقلين من الخليل عمران عزام عمران بدر (21 عاما)، ويوسف داود صالح الزغير (22 عاما)، ومحمود احمد يوسف أبو سنينة (55 عاما) .
 
وقالت الاذاعة الصهيونية ان جيش الاحتلال اعتقل ثلاثة مواطنين قرب مخيم العروب قضاء الخليل، وادعى جيش الاحتلال أنه عثر على عبوتي دهان جاهزة للإلقاء على آلياته المارة على شارع القدس-الخليل المحاذية لمخيم العروب أثناء عمليات تمشيط نفذت بجوار الشارع الرئيس.

كما داهمت عدة أحياء في مدينة الخليل والبلدات المحيطة بها، منها يطا وإذنا والشيوخ وسعير وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية.
 
 وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من قرية الطيبة، واقتحمت قرية رمانة بمحافظة جنين ، حيث اعتقلت قوات الاحتلال المدرس فؤاد محمود أحمد محاميد (26عاما)، والشاب أدهم توفيق أبو مراد (25عاما)، بعد مداهمة منزليهما والعبث بمحتوياتهما في قرية الطيبة .

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية رمانة وسط إطلاق القنابل الصوتية والأعيرة النارية. وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال شقيقين من قرية سالم بمحافظة نابلس، حيث داهمت قوات الاحتلال منزل الشقيقين سعد وعبد الحميد اشتية بعد اقتحامها القرية المذكورة واعتقلتهما.

وفي بيت لحم تعرضت حافلة صهيونية صباح اليوم للرشق بالحجارة أثناء مرورها بجوار قرية حرملة جنوب بيت لحم، ما تسبب بوقوع أضرار مادية بها، دون وقوع إصابات في صفوف المستوطنين.

 



عاجل

  • {{ n.title }}