الاحتلال يعتقل فلسطينيا من الخليل وينصب حاجزا ويقتحم منزلا في جنين

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الاربعاء، شاباب من بلدة بيت أمر بعد مداهمة منزله في منطقة بيت زعته، واقتادته الى جهة غير معلومة.

وأفاد محمد عياد عوض، الناطق الاعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بيت أمر، بأن قوة من جنود الاحتلال داهمت منزل المواطن محمد أحمد حماد ابو ماريا (22 عاما) وقامت بتفتيش منزله والعبث بمحتوياته قبل اعتقاله.

وأشار عوض الى أن، المعتقل ابو ماريا كان قد أفرج عنه من سجون الاحتلال قبل 4 شهور.
 
أما في جنين فقد احتجزت قوات الاحتلال صباح الاربعاء العشرات من المركبات على حاجز طيار نصبته على مدخل يعبد الشرقي جنوب غرب مدينة جنين، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

وقالت مصادر محلية إن دوريتان نصبتا الحاجز واحتجز العشرات من المركبات مع التدقيق في هويات المواطنين وتفتيش بعض المركبات دون ان يبلغ عن اعتقالات.

يشار الى ان الاحتلال كثّف من اعتداءاته على المواطنين ومضايقاته في بلدة يعبد في الأشهر الأخيرة بنصب العديد من الحواجز على المداخل الرئيسية وتكثيف من الاجراءات على حاجز "دوتان" عدا عن الاقتحامات المتكررة للبلدة ومداهمة المنازل واحتجاز المواطنين.
 
كما داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، منزل مواطن في قرية زبوبا غرب جنين.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية زبوبا وداهمت منزل المواطن مصطفى محمد زقزوق وفتشته واستجوبته وأبناءه وسجلت أرقام هوياتهم .



عاجل

  • {{ n.title }}