الاحتلال يعتقل 13 فلسطينياً في الضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء (6|6)، حملة اعتقالات في مناطق مختلفة من مدن وقرى الضفة الغربية المحتلة، أسفرت عن اعتقال ثلاثة عشر مواطنًا فلسطينيًا على الأقل، بزعم أنهم من المطاردين من قبل الاحتلال.

وأكدت مصادر عسكرية إسرائيلية اعتقال الفلسطينيين اثر عمليات دهم وتفتيش نفذتها قوات الاحتلال في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، مشيرة إلى أن المعتقلين أحيلوا إلى الجهات الأمنية المختصة للتحقيق معهم بشبهة ضلوعهم في تنفيذ هجمات ضد أهداف إسرائيلية، دون أن توضح هوية المعتقلين، وما إذا كان للمعتقلين أي انتماءات تنظيمية.

من جانبها؛ أكدت مصادر أمنية فلسطينية أن قوات الاحتلال مدينة جنين (شمال الضفة الغربية)، واعتقلت الشاب طارق عويص بعد مداهمة منزله وتفتيشه، كما داهمت نادي رياضي في المدينة، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية الفندقومية، وداهمت عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها بعد إخضاع  أصحابها للتحقيق.

وأضافت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اقتحمت مدينة نابلس وخربة طانا إلى الشرق من المدينة، ودهمت عددًا من المنازل قبل أن تعقل سبعة مواطنين فلسطينيين.

وأوضحت أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب فادي اللحام (30 عاماً)، وهو أحد عناصر جهاز الشرطة الفلسطينية، وجمال معروف (28عاماً) من مخيم عين بيت الماء غرب المدينة. كما اقتحمت قوات خربة طانا، وداهمت عددا من المنازل، واعتقلت خمسة ممن سكانها  هم: يوسف حنني، وفايز حنني، وعفيف حنني، ومثقال حنني، وحمادة نصاصرة.

وتأتي هذه الاعتقالات في إطار حملات الاعتقالات التي تشنها قوات الاحتلال بصورة يومية في مناطق الضفة الغربية المحتلة، بهدف اعتقال فلسطينيين تصفهم بـ "المطلوبين" وهي تسمية تطلقها قوات الاحتلال على كل من تعتقله.



عاجل

  • {{ n.title }}