السفير المصري ياسر عثمان يشارك النواب المعتصمين طعام الإفطار وصلاة التراويح

  زار السفير المصري ياسر عثمان برفقة نائبه طارق عبد الحميد خيمة اعتصام نواب القدس المهددين بالابعاد في مقر الصليب الاحمر في القدس والمعتصمين لليوم 405 على التوالي.

ورحب نواب القدس أحمد عطون محمد طوطح ووزير شؤون القدس السابق المهندس خالد ابو عرفة بالسفير، الذي تناول معهم طعام الإفطار بعد أداء صلاة المغرب وشاركهم صلاة التراويح مع العشرات من الأهل في مدينة القدس .

وناقش النواب مع السفير العديد من القضايا الهامة سواء ما يتعلق بالشأن الفلسطيني وآخر المستجدات في لقاء القاهرة أول أمس وملف المصالحة ، اضافة الى متابعة الشأن العربي والمتغيرات على الساحة العربية في المنطقة بالمجمل .

وقد أعرب النواب عن شكرهم وسعادتهم لهذه الزيارة والاهتمام المصري لقضايا القدس بشكل خاص والقضية الفلسطينية بشكل عام وعن الدور الريادي والطليعي لجمهورية مصر العربية في العديد من قضايا الأمة العربية والإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، كما نقل النواب بدورهم تحياتهم من خلال السفير للشعب المصري وقيادته وتمنياتهم ان تعود مصر بعد هذا الربيع لدورها الريادي النهضوي على صعيد العالم العربي والإسلامي.

يذكر أن هذه الزيارة الرابعة للسفير المصري الى خيمة اعتصام النواب المقدسيين منذ بدء اعتصامهم المفتوح والمتواصل منذ 404 أيام.



عاجل

  • {{ n.title }}