حماس بخانيونس تعلن انطلاق فعاليات انطلاقتها الـ(29)

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بمحافظة خانيونس عن انطلاق فعاليات انطلاقتها الـ (29)، تحت اسم "قدسنا عهد ووعد"، على أن يقام الاحتفال المركزي للمحافظة يوم الحادي عشر من ديسمبر في استاد خانيونس.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته الحركة اليوم الثلاثاء من أمام بيت الحاج محمد النجار وفاءً لجهاده، ومشاركته في تأسيس الحركة.

وقال الناطق باسم حركة حماس حماد الرقب إن :"الحركة ستبقي على عهد قادتها، وتحفظ عهدهم وتسير على طريقهم، وألا تضع البندقية البتة".

وأكد الرقب أن الحركة اليوم أقوي وأكثر ثباتاً على درب الجهاد والمقاومة، لافتاً أن الزرع الذي وُضعت بذوره من قبل القادة الأوائل أصبحت أشجاراً يانعة تغيط الكافرين والمنافقين.

وأضاف، " نحن أكثر يقيناً من أي وقت مضى، أن ما وصلت إليه حركة حماس من القوة وزيادة السلاح والجهاد والإيمان بوعد الله، أقرب أن تُرى آثاره في مستقبل الأيام القادمة ".

وأشار إلى "أن إعلان الحركة لفعاليات انطلاقتها، يأتي للتأكيد أن شعبنا الفلسطيني يلتف خلف المقاومة رغم الحصار والأوجاع، وأن الحركة لا تزال في قلوب وعيون الشعب بأسره".

من جهته أوضح علاء البطة مسؤول لجنة فعاليات الانطلاقة بخانيونس، أن فعاليات الانطلاقة ستبدأ اليوم الثلاثاء بمسير كشفي سيجوب المحافظة، مروراً بتزيين الشوارع والمفترقات العامة بالأعلام الخضراء وأعلام فلسطين حتى يوم المهرجان المركزي يوم الأحد الموافق 11/12/2016م.

وأشار إلى أن يوم الخميس سيشهد يوماً إلكترونيا للتغريد عبر هاشتاق #حماس29 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً أن الفعاليات ستتواصل حيث ستشهد خانيونس يوم السبت مسيرة محمولة للدراجات النارية والسيارات، من أمام مسجد الشهداء وسط محافظة خانيونس.

من الجدير ذكره أنه بعد المؤتمر الصحفي قامت قيادة الحركة بتكريم عائلة الحاج محمد النجار داخل بيته الكائن في منطقة معن شرق خانيونس.



عاجل

  • {{ n.title }}