زكاة الشجاعية توزع ( 2000) وجبة إفطار علي الفقراء وتنفذ سلسلة مشاريع

وزعت لجنة زكاة الشجاعية(2000) وجبة افطار الصائم على الأسر الفقيرة والمتضررة بفعل الحرب علي غزة, بمبلغ اجمالي(65000 )شيكل بتمويل من مؤسسة تيكا التركية,و مجموعة عطاء الخيرية, وذلك ضمن سلسلة مشاريع متنوعة نفذتها اللجنة خلال الشهر الحالي منها مشروع إفطار الصائم , وتوزيع المساعدات النقدية لعدد من فقراء الحي والالاف من الطرود الغذائية.

وجري التوزيع بإشراف جهاد حلس مدير مجموعة عطاء الخيرية التي تمول عدد كبير من مشاريع زكاة الشجاعية.

في سياق اخر نفذت لجنة زكاة الشجاعية مشروع سلة رمضان الخيرية شملت طرود غذائية لعدد70أسرة من ابناء الحي بمبلغ اجمالي 7000شيكل, بدعم من وزارة الاوقاف بغزة , اضافة الى توزيع 30 قسيمة شرائية بقيمة3000شيكل من فاعل خير.

و (60 سلة) خضار تحتوي على 18 صنف خضار وفواكه بمبلغ اجمالي 6000شيكل بتمويل من المبادرة العمانية.

بدوره أوضح سيف السمري مسؤول لجنة الزكاة, أن الوجبات التي تم تقديمها,جاءت ضمن سلسلة من المشاريع التي اعلنت عنها اللجنة قبل ايام ،وذلك في إطار جهود اللجنة المتواصلة لمساعدة فقراء ومتضرري منطقة الشجاعية.

وتقدم بالشكر للجهات الداعمة والمتبرعين من أبناء الأمة العربية والإسلامية على دورهم الرائد في دعم المحتاجين والفقراء, مثمنا جهودهم الحثيثه في خدمة الأسر الفلسطينية التى تمر بضائقه كبيرة بسبب الحصار المفروض على قطاع غزة منذ 8 سنوات والتخفيف من الأعباء الملقاة علي كاهلهم.

مشروع كسوة العيد

من جهة أخرى تستعد زكاة الشجاعية لتنفيذ مشروع كسوة عيد الفطر المبارك ,من خلال توزيع ملابس على الاسر المحتاجة، ومبالغ مالية وغيرها .

وناشدت اللجنة عبر وسائل الاعلام المختلفة المؤسسات الخيرية وأهل الخير من المتبرعين لدعم الفقراء والمساكين في منطقة الشجاعية،والتواصل معها عبر زيارة مقرها او الاتصال على هواتف المقر. من أجل إدخال البسمة علي شفاه المحرومين والتخفيف من معانة وآلام الأسر المنكوبة في الشجاعية.



عاجل

  • {{ n.title }}