كتلة بيرزيت تفتتح معرضاً بعنوان (طريق الحرية..نفق وبندقية)

افتتحت كتلة الوفاء الإسلامية الجناح الطلابي لحركة حماس  في  جامعة بيرزيت، معرض القرطاسية الذي حمل عنوان:" طريق الحرية  .. نفق وبندقية).

وقال الكتلة إن عنوان "طريق الحرية..نفق وبندقية" يعبر عن مسير النضال الفلسطيني بتعرجاته وثناياه، من نفق الحرية، وحتى أزيز البندقية.

 وأكدت أن المعرض الذي أقيم في مدخل كلية الآداب، سيستمر في أنشطته وفعالياته حتى نهاية دوام يوم الخميس، ليوفر للطلبة الكثير من لوازمهم الدراسية والأدوات القرطاسية، متعهدةً لهم بالكثير من المفاجآت والمسابقات.

وتوافد الطلبة للمشاركة في افتتاح المعرض والتعرف على زواياه، خاصةً مع حملات المسابقات والتخفيضات التي أطلقتها الكتلة، إضافةً للمفاجآت التي حملتها زوايا المعرض.

وفي اليوم الأول، أعلنت الوفاء تخفيضاً بنسبة 80% على أسعار اللوازم الطلابية والمكتبية في زاوية القرطاسية، ليكون هذا هو عرض اليوم الأول.

وكانت كتلة الوفاء الإسلامية قد أعلنت قبل أيام عن مسابقةٍ لتوقع اسم معرض القرطاسية القادم، لتكون الجائزة هدية بقيمة 100 شيكل من معرض القرطاسية القادم، وتميزت المسابقة بإقبال طلبة الجامعة الكثيف، ولهفتهم لزيارة معرض الكتلة الإسلامية وسعادتهم به.

 

وخلال الأسبوع المنصرم عمدت إدارة الفيس بوك إلى إغلاق صفحة الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، لكن نشطاء الكتلة أعادوا إنشاء صفحة جديدة، وخلال اليومين الماضيين وصل عدد متابعي الصفحة أكثر من 4 آلاف متابع.

وتواصل الكتلة نشاطاتها رغم الاعتقالات والملاحقات لطلابها من قبل الاحتلال وأجهزة أمن السلطة في الضفة.



عاجل

  • {{ n.title }}