مواجهات واعتقالات طالت أسرى محررون في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة عدداً من المواطنين إثر اقتحامها مناطق عدة في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.

ففي مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحـتلال الشاب محمود سعيد نوفل بعد مداهمة منزله في حي النقار بالمدينة.

وذكرت مصادر محلية بأن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال عقب اعتقالها الشاب نوفل و مداهمة منزله وتفتيشه.

وأشارت المصادر إلى أن إصابات عديدة بالاختناق سجلت نتيجة الغاز الذي أطلقه الجنود في ظل مواجهات واسعة في الحي المذكور الذي يقع غربي المدينة.

وفي مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مهدي أحمد نواورة بعد نصب كمين له أثناء تواجده بالقرب من المدخل الشمالي للمدينة.

 كما شهدت مدينة القدس المحتلة اعتقال الأسير المحرر موسى الخطيب بعد مداهمة منزله في حزما، بعد أربعة أِهر فقط من الإفراج عنه.

ومن بلدة قطنة شمال غرب القدس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب يوسف يعقوب بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بدو قضاء مدينة القدس وداهمت منزل عائلة الشهيد زهران ابراهيم زهران واعتقلت اثنين من أفراد ليرتفع عدد الأسرى من ذات العائلة في الأسابيع الأخيرة إلى 8 أفراد.

ومن الخليل اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر ساهر حسن لخضور، من بلدة بني نعيم على حاجز عسكري على مدخل بلدة يطا.

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس، حملات دهم واعتقال بشكل يومي، تتركز في ساعات الليلة، يتخللها عمليات تخريب للمنازل وإرهاب الساكنين الآمنين في منازلهم.



عاجل

  • {{ n.title }}