المحرر أبو بهاء: وفاء الأحرار نقطة فارقة في تاريخ القضية الفلسطينية

أكد الأسير المحرر سائد أبو بهاء أن صفقة وفاء الأحرار مثلت نقطة فارقة في تاريخ القضية الفلسطينية، وشكلت تطورا نوعيا في قدرة المقاومة على المناورة والتحدي والقدرة على كسر هيبة وصورة العدو. 

وشدد أبو بهاء على أن حركة حماس أكدت من خلال الصفقة أنها لن تحنث بالقسم وأوفت الوعد بأن الأسرى ضمن أولوياتها مهما بلغت التضحيات.

وقال: "تؤكد الحركة يوما بعد يوم أنها على العهد تجاه هذه القضية منذ تأسيسها من أسر أفي سبورتاس حتى إلى ما هو مجهول بقبضة القسام".

وأضاف :"طالما هناك أسير واحد فإن المقاومة تعتبر ذلك مسؤوليتها الشخصية وأن وفاء الأحرار سيتبعها صفقات أخرى وسيبزغ فجر الأحرار من جديد في صفقة جديدة، والكتائب تؤكد ذلك للأسرى ولشعبنا أن الوعد قد اقترب".

وأشاد أبو بهاء بصانعي النصر والإنجاز في  الصفقة، قائلا :"نستذكر القادة العظام أحمد الجعبري والكثير من القادة الذين ارتقى بعضهم بعد أداء الأمانة ومنهم مازال على العهد وما بدلوا تبديلا".

وأردف: "جنود وحدة الظل تلك الوحدة التي فاقت بقدراتها كل التقنيات الاستخباراتية الصهيونية والعالمية والإقليمية واستطاعت أن تبقي الأمل للأسرى بقرب الإفراج".

وختم :"تؤكد الحركة أن مناسبة ذكرى وفاء الأحرار إعادة لتجديد للمسؤوليات للجميع بأن عليهم حق الوفاء للأسرى خاصة في معركتهم مع مصلحة السجون عبر الوقوف معهم ودعمهم ومناصرتهم وفي معركتهم الجديدة معركة الحفاظ على المنجزات".



عاجل

  • {{ n.title }}